الجمعة، 24 أكتوبر 2014

تعرف على تطبيق غوغل الجديد INBOX هل هي نهاية Gmail ؟

Inbox جوجل: بداية النهاية للبريد الإلكتروني كما نعرفها؟ 



لديك مشكل مع كثرة الايميلات؟ غوغل صممت تطبيق يساعدك من التخلص من هذا المشكل. سمته"INBOX". هذا لا يعني انه بديل للجيميل(gmail)، تم تصميم اينبوكس لمساعدة المستخدمين على فرز وتحديد أولويات البريد الخاصة بهم،وترتيبها الى انواع , والتذكير والتنبيهات الهامة الأخرى على الشاشة الصغيرة. وقال اليكس مور الرئيس التنفيذي للشركة "انه لن يبدو كبريد الكتروني بعد الآن"

قدمت شركة جوجل يوم الاربعاء INBOX، التطبيق النقال المجاني التي تهدف لفصل "قمح البريد الإلكتروني من السميد". لأنها متاحة حاليا لمستخدمي اي فون وأندرويد على أساس الدعوة فقط. 

ويهدف البرنامج إلى إدارة البريد الإلكتروني على الشاشات الصغيرة، بعد اعدادها مرة واحدة وتشغيلها على الهاتف، ويمكن الوصول إليها من خلال متصفح جوجل كروم على سطح المكتب. 

اينبوكس لديها عدد من الميزات لإدارة أفضل وسحب ما تحتاجه من رسائل البريد الإلكتروني. على سبيل المثال، التطبيق تلقائيا بإنشاء "حزم" للرسائل ذات الصلة. الفواتير الإلكترونية الخاصة بك، على سبيل المثال، سوف تذهب تلقائيا إلى حزمة التطبيق  "المالية" 


ليس بديل ل GMAIL

يذهب انبوكس أيضا وراء خطوط الموضوع عند عرض البريد الوارد. وهو يتضمن مقتطفات من رسالة، والتي يمكن أن تكون  صورة، او رقم الهاتف أو تنبيه برحلة مقررة. 

يمكنك إنشاء رسائل التذكير و سوف يتم عرضها في أعلى في المربع الخاص حيث أنها لن تذهب دون أن تلاحظها . جوجل الآن يتم إضافة تذكير إلى القائمة تلقائيا، أيضا. 

شيئ آخر يظهرذكاء التطبيق  جوجل تدعوه "يساعد". حتى إذا قمت بإنشاء تذكير لموعد مع طبيب الأسنان، ستقوم انبوكس تلقائيا  باضافة معلومات ذات الصلة به، مثل رقم الهاتف والعنوان. 

بالإضافة إلى الفرزالتلقائي للرسائل الواردة، انبوكس يجعل التعامل معها أسهل يدويا أيضا.  يحتوي على "غفوة" الميزة التي تمكنك من مسح رسالة  في الرسائل الواردة بعد جدولة الوقت لذلك، ليعاود الظهور في وقت لاحق عندما يكون لديك المزيد من الوقت للتعامل معها. 

عند إطلاق صندوق انبوكس، وجوجل حريصة على التأكيد على ان التطبيق ليس من المفترض أن تكون بديلا لبرنامج البريد الإلكتروني الموجودة في الجي مايل 

و قال المتحدثة باسم جوجل اندريا فرويند " انه شيء جديد، ويمكن للمستخدمين الاستمرار في استخدام جي مايل".      

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق